Followers


Note that if items didn't show up at your suite, then they have expired ..
except if you are trying to get it on the same date the post has been published, then there's a problem with your method !
****
ملاحظة .. إذا لم تظهر الأغراض في جناحك .. فهذا بسبب أن تاريخها إنتهى

ما عدا إذا كنتي تحاولين أخذها في نفس يوم نشر البوست، هذا يعني خطأ في طريقتك

Friday, September 16, 2011

rere-amadoO + Lara_sousou

لو سمحتوا يا لارا أنتي ورزان .. فيه طريقة ترجع لكم حساباتكم

إرسلو لي إيميل الأهل الي كنتوا مسجلين فيه حساباتكم
وأنا أتصرف..
مو صح في ستاردول تسجلون بإيميلين . .إيميل الأهل وإيميلك الي بعدين يطلب تفعيل؟
أبي حق الأهل ..
وترجع لكم حساباتكم إن شاء الله


 

5 comments:

  1. لا والله انا ما عندي حق الاهل لمن سجلت سجلت بحقي بس وهذا هو يا سجى mimi-6000@hotmail.com

    ReplyDelete
  2. مانفع .. هو المطلوب الإيميل الي لما جيتي تسجلين فيه طلبك حق أولياء الأمور ..

    ReplyDelete
  3. إفتحي إيميلك .. وشوفي

    ReplyDelete
  4. ما جاني شي انا رسلت الصبح لهم وطلبو مني معلومات وعطيتهم مدري وش يصير بعد كذا
    ومشكوورة سجى ما تقصرين حياتي

    ReplyDelete